لعبة الأكشن المنتظرة | The Sun Origin MOD v1.6.1 | للأندرويد

لعبة الأكشن المنتظرة The Sun Origin للأندرويد ,

مطلق النار الكامل بعد انتهاء المروع من أول شخص ، مؤامرة تتكشف وفقا لنمط مألوف إلى حد ما.

وهكذا ، وفقًا للمؤامرة ، تنبأ العلماء من جميع المناطق لعدة سنوات بنهاية العالم ,

لكن لم يأخذ أحد تحذيرات جدية بشأن التحذيرات ، ونتيجة لذلك ، عندما اندلعت كارثة ,

أولئك الذين حصلوا على نقود رائعة أو كان بإمكانهم الوصول إليها إلى مخابئ سرية تمكنت من الفرار ، لكنك لست واحدا أو آخر.

ومع ذلك ، تمكنت من البقاء والقليل من الحظ في الهواء الطلق ، وهذا مجرد واحد من هؤلاء الناجين من أنت.

بقية The Sun: Origin هي لعبة حركة عالية الجودة ، تحتوي على رسومات رائعة وكمية هائلة من الغنائم وترسانة رائعة من الأدوات القاتلة ,

في النهاية يمكنك ملاحظة المؤامرة المعقدة ومئات المهام المختلفة التي يمكنك القيام بها .

نسخة كاملة و بأحدث الاصدارات و التحديثات للاندرويد ,

التطبيق بمساحة 426.7 ميجا بايت ,

The Sun: Origin (MOD, Unlimited Money)

_

لعبة الأكشن المنتظرة | The Sun Origin MOD v1.6.1 | للأندرويد

لعبة الأكشن المنتظرة | The Sun Origin MOD v1.6.1 | للأندرويد

_

Android Required: Android 4.1 or higher
Version: 1.6.1

شرح التسطيب

– حمل اللعبة
– إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
– قم بفتحها للتثبيت
– فك الضغط عن ملفات OBB وانقلها لهذا المسار
/sdcard/Android/obb/
– إلعب

_

أعزائنا اللاعبين ! هذه اللعبة صعبة للغاية! إذا كنت ترغب في الحصول على قسط من الراحة أثناء لعب The Sun: Origin ، فمن الأفضل أن تجد لعبة أخرى لقضاء وقت ممتع.

تسبب في هذه اللعبة انها الجحيم! منذ بداية المشروع ، لم يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين من البقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية في ولاية ويستلاند! لكن إذا كنت لا تزال تقرر المحاولة ، فلا تشكو من التعليقات التي تموت من الإشعاع والتسمم والعطش والجوع!

ولا تقل إن أحداً لم يحذرك! فقط أكثر اللاعبين يقظين لن يواجهوا أي مشاكل مع البقاء على قيد الحياة في عالم الشمس: الأصل! حظا سعيدا…***

في عام 2050 ، أطلقت الشمس موجة كارثية من الطاقة في الفضاء ، وهي موجة من القوة التي تغرق حضارتنا في الفوضى لعدة قرون. على الرغم من توقع المجتمع العلمي لسنوات ، تم تجاهل تحذيراتهم من قبل قادة العالم الذين تشاجروا بدلاً من ذلك بسبب المخاوف الإقليمية البسيطة.

عندما ضربت موجة الطاقة الأرض ، غطت عاصفة من الجزيئات المشعة الغلاف الجوي في ضباب مميت مسرطن. قتل الضباب بشكل عشوائي … الصغار والكبار والأغنياء والفقراء سقطوا جميعًا على قدم المساواة. فقط أولئك الذين استجابوا للتحذيرات واتخذوا مأوى في المخابئ المهجورة.

عندما نفدت إمداداتهم في نهاية المطاف وأجبرت هذه المجتمعات على الخروج من ملاجئهم ، رأوا عالما جديدا من الخراب والفوضى. عالم تم فيه استبدال قوانين الحضارة بقانون البندقية. إن المناطق القليلة التي ما زالت بها مياه نظيفة وأراضي صالحة للزراعة كان يسيطر عليها أمراء الحرب القاسيون وجيوشهم.

في هذا العالم ، ظهر محارب يعرف باسم الغراب فقط. محارب من شأنه أن ينقذ شعبه عن طريق ثني القفار لإرادته. محارب من شأنه أن يصبح يوما أسطورة.

– استكشاف أرض قاسية لا ترحم في وجهة نظر غامرة ، من منظور الشخص الأول.
– إدارة الموارد النادرة مثل الذخيرة والغذاء واللوازم الطبية.
– الشجعان من مخاطر القفار ومواجهة البشر ، كلاب الصيد المسعورة ، الغول والغزاة.

_

Dear players! This game is very difficult! If you want to have a rest playing The Sun: Origin, you’d better find another game for pleasant pastime. Cause in this game it’s hell! Since the beginning of the project just few players could survive in rough conditions of Wasteland! But if you still decide to try, don’t complain in the comments that you die of radiation, poisoning, thirst and hunger! And don’t say that nobody warned you! Just the most attentive players won’t have any problems with surviving in the world of The Sun: Origin! Good luck…***

In the year 2050, the sun unleashed a catastrophic surge of energy into space, a wave of power that would plunge our civilization into chaos for centuries. Though predicted for years by the scientific community, their warnings were ignored by the world leaders that instead squabbled over petty territorial concerns.

When the wave of energy struck the earth, a storm of radioactive particles blanketed the atmosphere in a deadly, carcinogenic fog. The fog killed indiscriminately … the young, old, rich and poor all fell in equal measure. Only those that had heeded the warnings and taken shelter in abandoned bunkers were spared.

When their supplies eventually ran out and these communities were forced to emerge from their shelters, they saw a new world of desolation and chaos. A world in which the laws of civilization had been replaced by the law of the gun. The few areas that still had clean water and arable land were held by ruthless warlords and their armies.

It was in this world that a warrior known only as Raven would emerge. A warrior that would save his people by bending the wasteland to his will. A warrior that would one day become a legend.

– Explore a merciless wasteland in an immersive, first-person view.
– Manage scarce resources such as ammunition, food and medical supplies.
– Brave the dangers of the Wasteland and face off against humans, rabid hounds, ghouls and raiders.

_

تحميل موفق للجميع
انتهى الموضوع

كلمات دلالية

لعبة The Sun Origin,تحميل The Sun Origin,The Sun Origin APK,اندرويد The Sun Origin,The Sun Origin مهكرة,The Sun Origin مدفوعة,لعبة The Sun Origin كاملة,v1.6.1, The Sun Origin v1.6.1,اخر اصدار من The Sun Origin,العاب اندرويد مهكرة جاهزة بدون نت , تحميل العاب اندرويد مهكرة بدون نت , العاب اندرويد مهكرة مدفوعة , العاب اندرويد مهكرة مدفوعة مجانية , العاب اندرويد مهكرة مضغوطة , العاب اندرويد مهكرة مع الداتا , العاب اندرويد مهكرة مجانية , العاب اندرويد مهكره تحميل , العاب اندرويد مهكرة للبنات , العاب اندرويد مهكرة للموبايل , العاب اندرويد مهكرة للاطفال , العاب اندرويد مهكرة اوف لاين ,

_

مع تحيات موقع فارس الاسطوانات

التحميل المباشر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *